While we were sleeping

Tuesday, February 21, 2006

خدام

كنت عم اتصفح مقال عن الشريف عبد الحليم خدام و مافي غير فكرة وحدة براسي.......و فجأة بشوف تعليق بيعبر عنها بأفضل طرقة مختصرة...........
(يا ترى كم خدام فيه لسه؟؟)
خدام طول عمرو هيك فبقا اللي بيحرقلي قلبي من جوا.......انو ليش هلق لصار بينحكا ع النفايات وصفقة اللحوم الفاسدة........
شو خدام عمل كل شي المسا وتاني يوم الصبح هرب؟؟؟؟
عيب بقا نحكي عليه........و لازم نشكر الظروف الللي ريحتنا من هيك قذر و ندور ع امتالو ونحكي.......
و اللي بدو يشطف الدرج لازم يبلش من فوقاذا الشعب يوما أراد الحياة لا بد أن يستجيب القدر

1 Comments:

  • رح اعتبر نفسي خدام واتكلم بصيغته
    اذا اعتبرنا ان البلد ممتلئة بالخدامين
    بل مزروعة وليست ممتلئة
    لان الخدامين لايخلقوا بل يبنو من خلال الناس من اجل او لضرب الناس في بيوتهم
    فاذا كنت انا احد الخدامين فلا يلومني احد
    لانك لاتستطيع لاأنت ولا غيرك الاعتراض على نموزذج ووضع الخدامين بالبلد
    وإلا لما سكت انت وغيرك عني عندما كنت في سياق خدمتي
    ولما تسكت انت وغيرك عن الخدامين الباقين إلى الآن ويتحكمون بك وبغيرك من مصير البشر السوريين
    ام انه لم يعد للسوريين قيمة منذ رحلت فرنسا من ارضها
    ام انا الغربيين فعلا يعرفون حقوق الناس اكثر من اهلهم للاسف
    للاسف نحن شعب مسير بامراض الزعماء والحكام المتخلفين ممن يصلون للحكم بطريقة غير شرعية ولايصدقون ماوصلو إليه (عديم ووقع بسلة التين )
    عسا يكون هناك حساب لنراهم امام حاكم اخر كما كانو هم حكام في هذه الايام

    By Anonymous Anonymous, at 2:23 AM  

Post a Comment

<< Home